المركز التأهيلي

المركز التأهيلي: مركز لتنشئة الشبيبة الجامعيين على مدار سنة على الصعيدين الروحي و التربوي، استعدادا ليكونوا مربيين واعدين. موعد المركز كل يوم جمعة يستقبل المركز الشبيبة من الساعة العاشرة و النصف صباحاً ( تفقد) وحضور المحاضرات الروحية والتربوية ويختتم بالتأمل والصلاة، يتضمن البرنامج حلقات عمل و حضور اللقاءات في المراكز…. يشدد المركز على الحضور و الالتزام الفعال، إضافة إلى النجاح في المقابلات ( الروحية والتربوية) آخر العام كشروط أساسية للنجاح.

المركز التّأهيلي:
انطلاقة جديدة للمركز التَّأهيلي لعام 2018-2019 وبنعمة الرّوح القدس ومع شبّان وشابّات متحمِّسين … وببرنامج مميّز غنيّ بالمواضيع الرّوحية والتّربوية التي تساعدهم في إعداد لقاءات التّعليم المسيحيّ.
نتمنى عاماً مباركاً ومُثمراً بمربيّن واعدين يُساهمون في دعم جمعيّتنا لتحقيق رسالتِها بنشرِ الكلمة لأطفالِنا في مراكز التّعليم المسيحيّ بحلب.

 

لقاء روحي لمركز التأهيلي في التيرسانت:

كان يوماً روحياً مميزا ً لأعضاء مركز التأهيلي في دير الأرض المقدسة ( التيرسانت) 
افتتح بحديث وتأمل للمرشد التربوي الأب فراس لطفي في نص شفاء الأبرص مر1:40 تلته استراحة قصيرة ثم تأملات الفردية في أحضان الطبيعة وبعدها حلقات المشاركة والتي كانت فعالة وغنية بمرافقة مربيات قديرات من لجنتي التربوية والأعضاء ..

2017-2018

نجاح أعضاء المركز التأهيلي

اليوم الأول في الفصل الثاني للمركز التأهيلي

أخبار الجمعية